تكامل وتعاون مرتقب بين البنك الفرنسي وسبائك

الخرطوم – الأحداث نيوز

أعلنت إدارة البنك السوداني الفرنسي عن رغبتها في وجود تعاون وتكامل مع شركة الخرطوم للذهب والمعادن (سبائك).
واشار عضو مجلس إدارة البنك السوداني الفرنسي حسين فضل للدور الريادي والطليعي الذي تلعبه مجموعة سبائك وقال خلال زيارة وفد البنك لمجموعة سبائك ان ما لمسناه من الخطط الطموحة والعلمية المدروسة بعناية يمكنها من خلق نقلة كبيرة جداً، وتابع عليه سيكون هناك تكامل وتعامل كبير جداً سيأتي أكله في القريب العاجل.
وخلال الإجتماع الذي عقد بمباني مجموعة سبائك تلقى الوفد تنويراً كاملاً وشرحاً مفصلاً من قبل العضو المنتدب للمجموعة والمدير العام عن مجموعة الخرطوم للذهب والمعادن ومجالات عملها في إستكشاف وإنتاج الذهب والمعادن والأحجار الكريمة والتداول والرؤى المستقبلية للمجموعة في تطوير صناعة الذهب، كذلك تلقى الوفد عرضاً تعريفياً من شركة التداول عن منتجاتها الذهبية.
وتأت زيارة الوفد برئاسة عضو مجلس إدارة البنك السوداني الفرنسي، رئيس اللجنة التنفيذية والسياسات حسين فضل علي والمدير العام للبنك عثمان التوم وعدد من قيادات البنك في إطار بحث فرص التعاون المشترك لخلق علاقة إستراتيجية فاعلة وتوقيع عدد من مذكرات التفاهم، و طاف الوفد على الشركات والقطاعات بالمجموعة حيث تعرف على عمل كل شركة وقطاع داخل المجموعة.
و كان في إستقبال الوفد العضو المنتدب لمجموعة الخرطوم للذهب والمعادن الدكتور محمد الناير والمدير العام للمجموعة الدكتور عصام الزين ومدراء الشركات والقطاعات بمجموعة سبائك.

Exit mobile version