تقديم دعم نقدي لجرحى ومصابي معركة الكرامة

الأحداث – متابعات

قدم مدير ديوان الزكاة بمحلية شندي بولاية نهر النيل أيوب احمد عبد الماجد دعما نقديا لجرحى ومصابي العمليات العسكرية بالسلاح الطبي.

 

وأكد خلال مرافقته المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار ، ومدير إدارة المصارف بالإنابة عثمان ناصر  وأعضاء اللجنة الأمنية بمحلية شندي وقيادات العمل الرسمي والشعبي بالمحلية واعيان المنطقة وناظر عموم الجعليين والجهات الأمنية والشرطية والعدلية ، خلال زيارة شملت سجن شندي ومستشفى السلاح الطبي بقيادة الفرقة الثالثة مشاة ، أكد جاهزية الديوان لتقديم مزيد من الدعم حتى يشمل إطلاق سراح أكبر عدد من الغارمين بسجن شندي، لافتا لاستمرار الدعم بعد نهاية شهر رمضان واستيعاب اكبر عدد ممكن لاطلاق سراحهم.

 

وهنأ وكيل النيابة الأعلى محمد عوض الكريم، نزلاء سجن شندي بالعيد، وقدم تبريكات العيد لهم، مشيداََ بدور الزكاة في سداد النفقات والغارمين، معرباََ عن سعادته بمايقوم به الديوان تجاههم. واستمع لعدد من النزلاء، ووجه بالإسراع في تنفيذ الإفراج عن الذين تم البت في قضاياهم من الغارمين وسداد ما عليهم من أموال.

من ناحيته أكد مدير سجن شندي رائد شرطة فتح الرحمن بابكر، ان الديوان يقوم بدوره كاملاََ تجاه نزلاء السجون من الغارمين، وشكرهم لعملهم الكبير تعظيماََ لشعيرة الزكاة وخدمة للمحتاجين من الغارمين تخفيفاَ على الأحكام التي تصدر بشأنهم وذلك بسبب عجزهم عن السداد حيث يقوم الديوان بالسداد نيابة عنهم ويتم وفق ذلك الإفراج عنهم.

فيما أعرب المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبدالغفار عن سعادته لتكامل الأدوار والتناغم التام بين مكونات المحلية خدمةَ لانسان شندي، مثمناَ دور ديوان الزكاة تجاه شرائح المجتمع المختلفة وذلك خلال عدة محاور في شهر رمضان ، واعرب عن رضا الجهاز التنفيذي بما يقوم به مدير مكتب زكاة شندي ايوب من جهد كبير للارتقاء بشعيرة الزكاة والتعاون والاستجابة لمقتضيات الحال وسد الحوجة من العوذ والفاقة وتقريب الفجوة.

 

من جانبه قدم اللواء ركن  حمدان عبدالقادر داؤود قائد الفرقة الثالثة مشاه تهاني و تبريكات عيد الفطر المبارك، معرباَ عن سعادته لما يقوم به ديوان الزكاة تجاه جرحى ومصابي العمليات، مؤكداَ أن معركة الكرمة تمضي بخطى  ثابته وحثيثة تجاه النصر المؤزر والموعود بإذن الله تعالى.

 

وتعهد مدير ديوان الزكاة محلية شندي أيوب عبد الماجد بتقديم  مزيد من الدعم والمساندة للقوات المسلحة وكل شرائح المجتمع ومستحقي الزكاة، واكد وقفة الديوان جنباَ الى جنب مع القوات المسلحة حتى تقوم بالدور المنوط بها بالدفاع عن تراب الوطن، شاكراَ للتناغم التام بين الديوان والأجهزة التنفيذية والأمنية والشرطية والعدلية بالمحلية الشئ الذي يجعل العمل بنفس واحد وهم واحد سعيا لتحقيق النصر،  مشيرا إلى ان ميزانية برنامج الزكاة في رمضان فاقت (160) مليون جنيه.

Exit mobile version