اقتصاد

تأسيس مكاتب للعلاج الموحد بنهر النيل

شندي – رحاب عبدالله

شرع ديوان الزكاة بولاية نهر النيل في تأسيس مكاتب للعلاج الموحد وصيدليات في عدد من المحليات وذلك تخفيفاً على طالبي الخدمة في مكان واحد.
وقال الأمين العام لديوان الزكاة بولاية نهر النيل سليمان علي عبد الله لدى لقائه المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبدالغفار الشيخ، (الاثنين)، في أول زيارة له بعد توليه المنصب خلفاً لسلفه، قال إن أكثر المترددين على ديوان الزكاة هم طالبي خدمة العلاج وأن وجود الخدمة في مكان واحد مع صيدلة الدواء يخفف على طالبي الخدمة الكثير من المشقة ويخفف نسبة التردد على رئاسة ديوان الزكاة في المحليات.
وأشاد مدير ديوان الزكاة بولاية نهر النيل سليمان علي عبد الله بالتعاون والتنسيق الكبير بين محلية شندي والزكاة الذي يصل في نهايته إلى خدمة المواطن.
من جهته عدد المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ الأدوار الكبيرة التي يقوم بها ديوان الزكاة خدمة للمجتمع من خلال مصارفه المعروفة والتي تغطي كل المطلوبات الآنية بما فيها المجهود الحربي وما ترتب على الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد ودوره في دعم مراكز الإيواء والمستشفيات والارتكازات والدفاعات وجرحى العمليات وغيرها.
وحيا خالد العاملين في ديوان الزكاة في شندي لدورهم المتعاظم ومايقدمه ديوان الزكاة وكان آخرها برنامج عيد الأضحى بتكلفة بلغت 45 مليون جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى