اقتصاد

بنك المزارع بالجزيرة يبدأ في تسليم استحقاقات المزارعين لأفرعه المختلفة

الخرطوم – رحاب عبدالله

اعلن مدير بنك المزارع التجاري فرع ودمدني مجدي سعدابي جاهزية البنك تسليم افرعه النقد الخاص باستحقاقات
مزارعي تقاوي محصول القمح بمشروع الجزيرة للموسم المنصرم
مشيرا إلي أن توزيع المبالغ علي أفرع البنك يجئ بغرض تسهيل الإجراءات وضمان سلامة تسليم النقد للمزارعين عبر مفتشي الحسابات بالغيط .
وأوضح مدير مصلحة الحسابات أن عمليات استلام النقد قد تم توزيعها علي أفرع بنك المزارع التجاري نسبه لكبر حجم المبلغ والذي يقدر بحوالي 1،670،893،818 جنيه والذي يمثل 50% من جمله المبلغ الكلي المقرر له الاسبوع الاول من نوفمبر المقبل.
بدأت منذ الامس عمليات استلام النقد الخاصة بمزارعي تقاوي محصول القمح بمشروع الجزيرة للموسم المنصرم لصرفها علي المزارعين وذلك بحضور الدكتور فضل المولي ابراهيم تبن مدير الادارة المالية بمشروع الجزيرة والأستاذ عباس محمد طه مدير مصلحه الحسابات بالمشروع .
هذا وقد وقف مدير الاداره المالية على إجراءات استلام النقد من بنك المزارع التجاري فرع ود مدني والذي بدأ بالقسم الوسط حيث تسلم الاستاذ هاشم عوض بخيت مفتش حسابات القسم الوسط المبالغ الخاص بتفاتيش الاكثار بالقسم الوسط وفي هذا الصدد.
حيث تقرر أن يتم الصرف لأقسام الوسط الجنوبي وادي شعير المنسي من فرع ودمدني وأقسام المكاشفي معتوق من بنك المزارع التجاري فرع المناقل وقسم الهدي من فرع الحصاحيصا والقسم الشمالي فرع المعيلق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى