برينس يضغط عزام التنزاني من أجل الهلال

يخطط نادي الهلال لدخول سوق انتقالات اللاعبين في أبريل المقبل لإنجاز ثلاث صفقات أجنبية، لدعم صفوف الفريق استعداداً لمنافسات الموسم المُقبل.
ومن المنتظر أن تتم الصفقات بتكوين لجنة مختصة من أجل تدعيم خطي الوسط والهجوم بوقع لاعب وسط ومهاجم صريح، مع الاستغناء عن بعض الأسماء الأجنبية في كشف الفريق الحالي.
وبحسب المتابعات فإن الجهاز الفني للهلال يرى أن العناصر الموجودة حالياً في خط وسط الفريق غير قادرة على تنفيذ المطلوبات الفنيّة من قبل المدرب وسيلجأ الهلال للتركيز على لاعبين في مركزي المحور وصانع الألعاب، حيث تداولت تقارير إفريقية اهتمام الهلال بالموريتاني “محسن بده” الذي يلعب لنادي “نواذيبو” ومنتخب “المرابطون”.
ويتميز “بدة” صاحب الـ”26″ عاماً بقدرات جيدة وينشط في عدة مراكز في وسط الملعب كما أنه يلعب بالقدم اليسرى وهي ميزة تفضيلية مفقودة في وسط الهلال، ويتوافر على خبرات مقدّرة حيث لعب “25” مباراة مع المنتخب الموريتاني وشارك في أمم أفريقيا، علماً أن عقده مع “نواذيبو” ينتهي الصيف المقبل.
وفي الهجوم، نقلت تقارير تنزانية رغبة الهلال في ضم الزيمبابوي “برينس دوبي” لاعب فريق “عزّام”، ورغم تمسك الأخير بالشرط الجزائي في عقد اللاعب والبالغ “300” ألف دولار، إلا أن اللاعب يضغط على ناديه من أجل تحريره بمبلغ أقل، من أجل الانضمام للهلال.
ويسعى الهلال لضم لاعبيه الجدد خلال فترة الإنتقالات المُقبلة بين “31” مارس و“30” أبريل، وعدم انتظار تسجيلات معظم الاتحادات والتي تبدأ في الصيف، وذلك للاستفادة منهم منذ وقت مبكر في الإعداد للموسم المقبل.
Exit mobile version