(الهيبة) النسخة التركية قريباً

الأحداث – وكالات

رشحت شركة “القمر” الممثلة إسراء بيلجيتش لتقديم بطولة النسخة التركية من مسلسل “الهيبة” الذي بدأ التحضير له قبل سنوات، وتنتظر الشركة المنتجة قرار الممثلة بيلجيتش للعمل على التحضيرات النهائية للمسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا في نسخته اللبنانية.

وبحسب الصحافة التركية، يتفاوض المنتج كريم شاتاي مع بيلجيتش لتقديم شخصية “عليا” التي سبق وقدمتها الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم في النسخة العربية، حيث أبدت الممثلة التركية إعجابها بالمشروع بشكل مبدئي ومن المنتظر أن تتعاقد بشكل رسمي على المسلسل خلال الأيام المقبلة.

وقد بدأت الشركة المنتجة في الفترة الأخيرة التفاوض مع النجوم الأتراك المشاركين في المسلسل، فقبل أسابيع قليلة تم ترشيح النجم التركي إبراهيم تشيليكول ليقوم بدور البطولة، وانضمت الممثلة قونجا جيلاسون رسميا إلى العمل قبل فترة، وبحسب التقارير فجيلاسون التي تعد أول المتعاقدين على العمل ربما تجسد شخصية أم جبل التي سبق أن قدمتها الممثلة منى واصف في النسخة العربية.

وكانت شركة القمر التركية تحمست لتقديم “الهيبة” بعد النجاح غير المسبوق الذي حققته النسخة العربية، وتم اختيار اسم “العاصفة” في البداية للنسخة التركية قبل أن يتغير إلى “شتاء عائلة ألبورا القاسي”.

Exit mobile version