الهلال السعودي يبحث عن ريمونتادا أمام العين الإماراتي لبلوغ نهائي اسيا

يبحث الهلال السعودي عن ريمونتادا أمام ضيفه العين الإماراتي الذي هزمه ذهاباً 4-2، عندما يلتقيان اليوم الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

وكان العين أوقف سلسلة قياسية للهلال شهدت تحقيقه 34 فوزاً متتالياً في مختلف المسابقات

وقال مدرب الهلال البرتغالي جورج جيزوس سنعمل على تحسين الأمور اليوم والعبور إلى الدور المقبل لا يوجد شيء يسمى الثقة المفرطة في كرة القدم، لا يُمكنك التحكّم بما يحدث خلال المباراة”.

ويتفاءل الهلال عندما يلعب داخل قواعده أمام العين حيث فاز عليه في خمس مباريات وتعادل مرّة. التقيا في نصف نهائي 2014 عندما فاز الهلال على أرضه بثلاثية وردّ العين 2-1 إياباً

ويغيب هداف الهلال المصاب الصربي ألكسندر ميتروفيتش،  لكنه سيستعيد ناصر الدوسري بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به أخيراً.

 

رحيمي القوّة الضاربة

 

في المقابل، يبدو العين الأقرب إلى النهائي الرابع بعد 2003 عندما أحرز لقبه الوحيد والأوّل في النظام الحالي للبطولة، ثم 2005 و2016.

وقال مدرّبه الأرجنتيني هرنان كريسبو ” لم يتقرّر أي شيء لأنه لا تزال لدينا مباراة اليوم، ويجب أن يكون الجميع مستعدين لها”.

وكان رحيمي عند حسن ظن مدربه مسجّلاً ثلاثية (هاتريك) وكان قبلها سجل ثلاثية أيضاً في مباراتي ربع النهائي أمام النصر السعودي، ليرفع رصيده في صدارة الهدّافين الى 11 هدفاً،

وقال رحيمي “فخورٌ بما قدمته أمام فريق كبير وفاز قبل مباراتنا في 34 لقاء على التوالي، لكن يجب ان نعرف اننا لعبنا الشوط الأول وبقي الشوط الثاني في الرياض وهو صعب، لكن سنقاتل حتى آخر رمق لتحقيق هدفنا”.

ويبحث رحيمي عن بلوغ الرقم القياسي (13 هدفاً) في البطولة والمسجّل باسم البرازيليين موريكي (غوانغجو إيفرغراندي الصيني، 2013)، وأدريانو (اف سي سيول الكوري الجنوبي، 2016)، والجزائري بغداد بونجاح (السد القطري، 2018).

Exit mobile version