المليشيا ترتكب مجزرة جديدة بالجزيرة محرر الاحداث الأحداث – متابعات ارتكبت مليشيا الدعم السريع مجزرة جديدة بولاية الجزيرة، وشنت هجوما على قرية “أم مليحة” بريفي طابت التابعة لمحلية الحصاحيصا. وقال مؤتمر الجزيرة في بيان إن مليشيا الدعم السريع اغتالت (6) مواطنين، كما نتجت عن الهجوم إصابة آخرين. مقالات ذات صلة أطباء يُحذرون من كارثة إنسانية بسجن “دقريس” وارتفاع الوفيات إلى 215 معتقلاً السودان يدعو “الهجرة الدولية” لدعم العودة الطوعية ويطالب بوقف تدفق السلاح للمليشيا سفير السودان بموسكو روسيا أكدت أنها لن تتهاون في وحدة التراب السوداني و لجنة التشاور السياسي عمقت التقارب نشاط واسع لاتحاد أصحاب العمل في أوروبا.. واليونيدو تضع خارطة طريق للتعافي الاقتصادي والصناعي في السودان