المؤتمر السوداني: جريمة الخطف والاغتصاب استمرار لمسلسل تصفيات ممنهج

الخرطوم-الأحداث نيوز

قال المؤتمر السوداني، إن حادثة خطف واغتصاب إبنة الأمين العام للجنة إزالة التمكين أمس الجمعة استمراراً لمسلسل التصفيات الممنهجة واستخدام أجساد النساء والطفلات في الخصومات السياسية، وبالتزامن مع انطلاق فعاليات المرحلة النهائية من الاتفاق النهائي وأولها قضية إزالة وتفكيك نظام الثلاثين من يونيو.

واعتبر الحزب في بيانه اليوم السبت الجريمة البشعة امتداد لمحاولات عديدة لكسر شوكة لجنة ازالة التمكين ومحاولة إثناءها عن دورها المفصلي في اجتثاث جذور الفساد من باطن الدولة السودانية “وهذا ديدن الظلاميين الذين أفسدوا وتعدوا على المال العام لثلاثين عاما من حكم النظام البائد شديد الوطأة على صدر شعوب السودان المختلفة”.
وحذر المؤتمر، الذين يخوضون غمار معاركهم باستهداف النساء، أن اجسادهن ليست ساحة قتال لتصفية الخصومة السياسية وسنقف بكل صلابة أمام كافة الانتهاكات حتى ننعم بوطن يحترم النساء ويعشن فيه آمنات.
وقطع،بالعمل لتطال يد العدالة والمحاسبة فاعلي الجريمة البشعة، مؤكدا توجيه كافة امكانيات قطاعه القانوني للمتابعة في ساحات القضاء ولتقديم الإسناد القانوني اللازم للأمين العام للجنة وأسرته الكريمة، فضلاً عن الدعم الصحي والنفسي من قطاعنا الصحي للضحية.

Exit mobile version