ثقافة وفنون

(الليلة ولعت).. أول تعاون بين إيمان الشريف وهيثم عباس

الأحداث – ماجدة حسن

أطلقت الفنانة إيمان الشريف أغنية جديدة من كلمات والحان هيثم عباس في أول تعاون لها معه.
وقالت إيمان في تغريدة لها إنها في إنتظار بوستر الأغنية منذ زمن لتعبر عن فخرها ومحبتها واحترامها لشاعر بقامة وطن (توأم روح) المكتبة السودانية، وأضافت” شكرا استاذنا هيثم عباس على أول تعامل والذي يكتمل بمشروع كامل الدسم مع المايسترو عمر القصاص، وعلي ميديا سنتر، ايهاب عوض (شيكو). والنصر لقوات الشعب المسلحة السودانية”.
من جانبه قال الشاعر والملحن هيثم عباس إنه “لا يوجد أصدق وأجمل من لقاءآت الواجب و(المواجبة) الرفيعة فانه السودان وحبه الذي يجمعنا دون استئذان أو تخطيط وقطعاً هي فرصة تشرفت من خلالها بلقاء أختي الصغرى، المطربة ايمان الشريف ولن تكون الأخيرة في فقرة من فقرات احتفالات النصر المستمرة وإن شاء الله من داخل استيديوهاتنا من قلب الخرطوم”.
وزاد هيثم في معرض رده على آخرين لم يسمهم قائلاً: “إن باب الغناء للوطن ومساندة قوات الشعب المسلحة ليست حكراً على صوت، صوتين تلاتة، هو مفتوح ومطلوب في أي مرحلة.. مافي حاجة اسمها انتوا كنتوا وين من زمان؟ وهسه شفتوا الجيش انتصر.. وتعاليق من هذا القبيل”.
وتابع “من حق أي شخص أن يبدل مواقفه ويؤمن بدوره كفنان ويساهم في ظل هذه الظروف ويشرع في الكتابة والتلحين والعزف”، وقال “ولربما يخرج صوت ويعتلي شعاراً وتريند أقوى تاثيراً على الرأي العام ويفوق كل الأصوات التي سبقته ويبقى السلاح المعنوي النوعي الذي يشكل دعماً سخياً ومؤثراً”. وأضاف “المشكلة ليست كامنة في إنك جيت متين وغنيت ودعمت الجيش بقدر ما انك ما غنيت ولا دعمت بلدك وقوات شعبك المسلحة من أصله.. الوطن والجيش ودعمهم واجب على الفنان وغير الفنان وعلى كل مواطن إن شاءالله يكتب هاشتاق #النصر_لقوات_الشعب_المسلحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى