الأخبار

اللجنة التسييرية لأطباء الشمالية تقرر التصعيد (بيان)

الخرطوم-الأحداث نيوز
قررت اللجنة التسييرية لأطباء الولاية الشمالية،مواصلة الإضراب الشامل بمستشفى دنقلا التخصصي،معلنة التصعيد بالإضراب عن الحالات الباردة بمستشفيات(النساء والتوليد دنقلا،كريمة وحلفا)من
بعد غد الثلاثاء ولمدة اسبوع.
وأكدت اللجنة في بيانها اليوم ،الاستمرار في التصعيد في حال عدم الاستجابة لمذكرة الأطباء.
وفيما يلي تنشر (الأحداث نيوز) نص البيان:

جماهير الولاية الشمالية الشرفاء
الأطباء والطبيبات والكوادر الصحية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مازالت وزارة الصحة ومديرها العام بالولاية تواصل في غيها وتتمادى في جبروتها فبعد أن صادرت عربة إستشاري الجراحة العامة مستر الطيب سبيل الذي ظل طيلة سنوات عمله بالولاية ملتزما بواجباته تجاه مرضاه وطلابه من محولات ونبطشيات وعمليات وتدريب للكوادر وغيرها في خطوة نعتبرها استهدافا مباشرا لشخصه ..
هاهو المدير العام يصدر قرارا بإخلاء سبيل عضو اللجنة التسييرية لأطباء الولاية الشمالية د. محمد عبده الشيخ إختصاصي الأطفال وإرجاعه الى وزارة الصحة الإتحادية بعد أن كشف كذبه وتضليله للرأي العام على قناة الشمالية في تصعيد جديد من الوزارة تجاه الأطباء وقضاياهم العادلة ..
وعليه نؤكد الآتي :

– إن المساس بأي طبيب داخل الولاية إنما هو مساس بالمجموعة ..

– القرارات التي يصدرها المدير العام ومن حوله في حق الإختصاصيين والكوادر الصحية تزيدنا عزما علي المضي قدما في قضيتنا وتطهير الوزارة ممن تسلقوا مناصبها دون وجه حق أو كفاءة في غفلة من الزمن ..

– يتواصل الإضراب الشامل بمستشفى دنقلا التخصصي ويبدأ التصعيد بالإضراب عن الحالات الباردة بمستشفى النساء والتوليد – دنقلا، مستشفى كريمة ومستشفى حلفا إعتبارا من بعد غد الثلاثاء ١٣ سبتمبر لمدة إسبوع على أن يستمر التصعيد في حال عدم الإستجابة لمذكرة الأطباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى