رياضة

الغاني يخطط لبناء منتخبين قادرين على مجابهة (4) استحقاقات دولية

المدير الإداري لمنتخبنا أبوبكر الماحي:

 

الغاني يخطط لبناء منتخبين قادرين على مجابهة (4) استحقاقات دولية

 

تحدث الأستاذ أبو بكر الماحي المدير الإداري للمنتخب الوطني الأول عن ملامح برنامج صقور الجديان للمرحلة القادمة، وقال إنّ الإعداد يسير حسب البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني  وبدأه بقيادة الغاني كواسي ابياه في نهاية شهر مارس الماضي بمشاركة ٢٤ لاعباً..

والقائم  على تجهيز المنتخب للمرحلة القادمة ويضم برنامج المنتخب عددٌ كبيرٌ من اللاعبين الصغار ومزيج عناصر من الخبرة، والهدف هو بناء منتخب قادر على المنافسة في مختلف المنافسة..

وقال الماحي المنتخب ينافس على تصفيات كأس العالم ونهائيات أمم أفريقيا وتصفيات الشان وبطولة سيكافا، لذلك يحرص المدرب على مشاهدة أكبر عدد من اللاعبين لبناء كلية فيها منتخبان (أ وب) الاول يكون قوامه اللاعبين المحترفون في الخارج، والثاني يضم اللاعبين الصغار وعناصر الخبرة في الدوري المحلي. مؤكدا ان الأمور تسير على قدم وساق والجميع يعمل كخلية وفي تناغمٍ وانسجامٍ وانضباطٍ وستبدأ المباريات الإعدادية بالتدرج بعد التوقف مضيفا بعض اللاعبين في حالة تأهيل، واخرين في حالة إصابة يتابع معهم الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد نعيم وكمبوني وأسعد سليمان وتوجه المدير الاداري بشكره لقادة الاتحاد برئاسة الدكتور معتصم ولجنة المنتخبات الوطنية برئاسة الأخ أسامة عطا المنان النائب الأول للرئيس، والإعلام، وكل الجهات التي ظلّت سنداً وعوناً للمنتخب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى