الريال يستعيد عدداً من لاعبيه المصابين قبل مواجهة شتوتغارت

الأحداث – وكالات
يتوقع كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عودة عدد من لاعبيه بعد تعافيهم من الإصابة قبل مواجهة شتوتغارت الألماني في مستهل مشواره بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، (الثلاثاء).
ومن المتوقع أن يكون لاعبا الوسط جود بلينغهام وأوريلين تشواميني والمدافع إيدر ميليتاو جاهزين للمواجهة التي تقام في ملعب سانتياغو برنابيو رغم غياب ميليتاو عن حصة تدريبية، إذ احتاج إلى يوم إضافي للتعافي بشكل كامل. ورغم غياب إدواردو كامافينغا وخوسيلو والمعتزل توني كروس وناتشو الذي رحل إلى القادسية السعودي، فإن أنشيلوتي قال إنه متحمّس لبدء رحلة الدفاع عن اللقب القاري بوجود كيليان مبابي.
وأبلغ الصحافيين، اليوم (الاثنين): «نعم، فقدنا ناتشو وكروس، وهما اثنان من أهم لاعبينا، وخوسيلو. في المقابل، انضم إلينا أحد أفضل اللاعبين في العالم. هل تشكيلتنا أفضل من العام الماضي؟ أعتقد ذلك». وقال المدافع داني كاربخال: «عودة جود نبأ رائع بالنسبة لنا. نعرف قدر مساهماته بالكرة ودونها. دائماً نطلب من أنفسنا المزيد وغداً فرصة جديدة لمواصلة التطور».
وتقرر زيادة عدد الفرق المشاركة في المسابقات القارية الثلاث إلى 36 فريقاً هذا الموسم، ويشارك ريال مدريد أيضاً في كأس العالم للأندية، التي زاد عدد الفرق المشاركة فيها أيضاً إلى 32 وتقام في أميركا في يونيو (حزيران) المقبل.
وكان المهاجم براهيم دياز أحدث المنضمين لقائمة المصابين، وألقى أنشيلوتي باللوم على جدول المباريات الطاحن، قائلاً: «جدول المباريات مرهق جداً. ستقام بطولة جديدة ولا نعرف كيف ستسير الأمور. ربما تكون أكثر تسلية أو لا. الواقع أننا سنخوض مباراتين إضافيتين في تلك المسابقة».
Exit mobile version