الأخبار

الحكومة تؤكد الالتزام بدعم المجلس القومي للمهن الطبية والصحية

 

الخرطوم-الأحداث نيوز

أكد وزير شؤون مجلس الوزراء المهندس خالد يوسف، التزام حكومة الفترة الانتقالية اللامحدود لرعاية برامج المجلس القومي للمهن الطبية والصحية التي تصب في تجويد الاداء المهني والتدريبي لمنسوبي المهن الطبية والصحية لتقديم خدمات رائدة وآمنة ومميزة تخدم المجتمع عبر منسوبي المهن الطبية . وجدد يوسف لدى حضوره اليوم أداء أعضاء المكتب التنفيذي للمجلس القومي للمهن الطبية والصحية للقسم ،اهتمام الدولة بتطوير المهن الطبية والصحية خاصة فيما يتعلق بالبحوث والتدريب وتوفير الدعم اللازم، واضاف ان تكوين المجلس الجديد يجئ والبلاد تمر بتحديات الانتقال الديمقراطي وبزوغ شمس الحرية والعدالة.
وأقرت رئيسة المجلس د.مروة حسين ، بتحديات ستواجه المجلس في العمل خاصة المتعلق بربط المسار المهني مع المسار الوظيفي لافتة إلى السعي لتحسين الأوضاع للعاملين في القطاع، بالإضافة إلى تهيئة بيئة العمل على مستويات المراكز والمشافي العامة والخاصة.

من جانبه قطع الأمين العام للمجلس د.نجيب عبد الرحمن ،بالمضي قدماً في تنفيذ السياسيات التي من شأنها تطوير وترقية المهنة، بجانب رفع القدرات الذاتية لمنسوبيها من خلال التدريب المستمر، في كل المستويات المختلفة والمرتبطة بأكثر من 18 مهنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى