الجزيرة تدشن مركز بلاغات المياه المركزي (3433)

الخرطوم – الأحداث نيوز
وجه والي الجزيرة المكلف اسماعيل العاقب خلال تدشينه مركز بلاغات المياه الموحد والورش المتحركة لصيانة أعطال شبكات المياه بمدني صباح اليوم، بالجدية وإعلاء قيم الصدق والأمانة والتفاني في العمل مشيدا بجهود وزارة البنى التحتية في مجالات الكهرباء والطرق والمياه بسد النقص في الإمداد المائي بمدني بعد إعادة تأهيل وصيانة محطة تنقية لإنتاج 20 ألف متر مكعب في اليوم بدلاً عن 4 ألف متر مكعب.
وشدد العاقب، على مركز البلاغات والشكاوى بسرعة الإستجابة لمعالجة الأعطال وتوفير قاعدة بيانات حقيقية لخطط وبرامج هيئة المياه.

فيما قطع وزير البنى التحتية المكلف المهندس أبوبكر عبد الله، بإستمرار وزارته في تأهيل وصيانة كافة محطات المياه وإدخال الطاقة البديلة في التشغيل والتوسع في حفر الآبار وتحديث وتوسعة الحفائر،كاشفا عن خطة وصفها بالطموحة لمعالجة الطرق بعد فصل الخريف عبر المعالجات الآنية والمستقبلية.

من جانبه كشف مدير هيئة المياه المهندس محمد العوض الجاك،ان مركز البلاغات والشكاوى الموحد (3433) مزود بأحدث التقنيات في مجال الإتصالات والمعلومات إضافة لتزويد ورش الصيانة بمعدات حديثة ومهندسيين وفنيين وعمال مهرة لتحقيق إستقرار الإمداد المائي بمدني.

Exit mobile version