إفشال مخطط لبابكر فيصل بفصل قيادات بارزة في التجمع الاتحادي

الأحداث – خاص
أسقط التجمع الاتحادي فرعية أمريكا الشمالية عضوية د.إيناس أزهري من الحزب. وحسب القرار الذي تحصلت عليه (الأحداث) فإن المكتب التنفيذي عقد اجتماعا خلال الأيام الماضية ناقش فيه تقريرا من الأمانة التنظيمية حوى على عدد من المخالفات التنظيمية التي ارتكبتها إيناس أزهري خلال الفترة الماضية وقرر المكتب التنفيذي فصلها من الحزب.
وطبقا لمصادر تحدثت لـ(الأحداث) فإن إيناس التي كانت رئيسة المكتب التنفيذي في فرعية أمريكا الشمالية قبل عامين وأطيح بها في المؤتمر العام للفرعية قبل أشهر ظلت تعمل على استقرار الفرعية، وكان هذا ظاهرا قبل بداية المؤتمر حينما سعت لتأجيله بحجج غير منطقية بجانب رفضها تسليم ملف العضوية للمكتب التنفيذي الجديد حتى لا يتسنى له التجهيز المبكر للمؤتمر العام.
وفي الشأن الاتحادي أيضا أبلغت المصادر (الأحداث) أن رئيس المكتب التنفيذي طلب من المكتب القيادي إصدار توصية للمكتب التنفيذي بفصل سيد العبيد والريح على من الحزب على خلفية عقدهم مؤتمراً صحفياً سردا فيه المخالفات التي ارتكبت في الحزب خلال الفترة الماضية ومطالبتهما بالخروج من (تقدم) وعقد المؤتمر العام للحزب، وأشارت المصادر إلى أن القيادي بالتجمع وعضو المكتب القيادي أحمد حضرة رفض هذه التوصية لأنه مقرر المكتب القيادي وأن من حرر هذه التوصية ليس له الحق في ذلك.

Exit mobile version