إريكسون لساوثجيت: إفعل ما لم نتمكن منه أبداً

الأحداث – وكالات

وجه المدرب السويدي السابق لمنتخب إنجلترا، سفن جوران إريكسون، رسالة إلى المدير الفني الحالي لـ”الأسود الثلاثة”، جاريث ساوثجيت، قبل نهائي بطولة أوروبا 2024، المقرر غد الأحد أمام إسبانيا. ويعاني إريكسون، الذي درب المنتخب الإنجليزي بين عامي 2001 و2006، من سرطان البنكرياس. وكشف في يناير الماضي، أن أمامه “حوالي عام” ليعيشه وفقا لتقدير الأطباء.

وكتب إريكسون، في مقال “المباراة النهائية يوم الأحد ستكون مفتوحة، وأعتقد أن إنجلترا لديها فرصة كبيرة جدا لم أشعر أنني بحالة جيدة خلال الأسبوع الماضي، أو نحو ذلك، لذا سأشاهد المباراة من المنزل.. أود رؤية إنجلترا تفوز.. وهذا هو الحال بالنسبة لكل المدربين، الذين حاولوا وفشلوا في الفوز بلقب كبير منذ عام 1966.. هيا يا جاريث.. افعل ما لم نتمكن منه أبدًا”.وظيفة مدرب إنجلترا تجلب معها ضغطًا رائعًا.. تسمع الكثير عن عام 1966، وما فعله فريق السير آلف رامسي، وتعرف حجم التوقعات المنتظرة منك لإنهاء كل تلك السنوات المؤلمة”.

وأردف إريكسون: “شعرت بالأمر.. لقد شعر السير بوبي روبسون بذلك.. كل واحد من المدربين الـ13 منذ السير آلف شعر بذلك.. لم ينجح أحد منا، لكن لم يقترب أحد منا (من التتويج بلقب كبير) أكثر من جاريث ساوثجيت”.

واسترسل: “جاريث هو بالتأكيد أفضل مدرب إنجليزي منذ السير آلف.. وإذا فاز في برلين يوم الأحد، أعتقد أنه ينبغي اعتباره الأفضل.

Exit mobile version