أنشيلوتي يعلق على خسارة الريال أمام ميلان الإيطالي

الأحداث – وكالات
علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني على أداء فريقه في أول مباراة ودية للملكي ضد ميلان الإيطالي فجر الخميس، استعدادا للموسم الجديد وبنتيجة 1 – 0.
وقال أنشيلوتي: ” لقد تنافسنا وقاتلنا وقمنا بأشياء جيدة مع العديد من الشباب. الشيء المهم هو المنافسة وقد فعلنا ذلك، هناك أشياء يجب تحسينها، لكنها أشياء طبيعية تماما لقد تدرب أردا جولر بشكل جيد للغاية خلال إجازته. لقد عاد بقوة أكبر وبمقاومة أكبر وبنفس الجودة. أعتقد أنه سيكون موسما مهما بالنسبة له، مع مزيد من الشهرة أفضل مركز له هو المركز رقم 10، حيث يلعب بين الخطوط، ولكن أفضل في الجانب الأيمن حتى يتمكن من الاستفادة من جودة ساقه اليسرى وبمرور الوقت يمكن أن يصبح أيضًا لاعبا في عمق الملعب أيضا “.وعن البرازيلي إندريك، قال أنشيلوتى: ” إندريك لديه شيء خاص. لديه قدرة كبيرة على أن يكون سريعًا جدًا في أمتار قليلة جدًا ومن النادر أن ترى لاعبًا مثل هذا. لقد لعب إبراهيما دياز بشكل جيد للغاية، وأردا مستعد وتعاون إندريك جيدًا. لقد استمتعوا بذلك “.
وقال أنشيلوتي عن الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفي: “لن يكون هناك المزيد، الفريق مستقر، عاد خيسوس فاييخو وكذلك ديفيد ألابا يقترب من التعافي وهناك بعض اللاعبين الشباب والجميع يرغب في البقاء.
Exit mobile version