أكاديمية الجودة للمواهب الرياضية تدشن نشاطها بنادي كوبر

الخرطوم – الأحداث نيوز

تدشن أكاديمية الجودة للمواهب الرياضية والفنية نشاطها بحفل عند الساعة الثالثة والنصف عصر يوم الثلاثاء المقبل بنادي كوبر بالخرطوم بحري..
وتعد (الجودة) التي يرعاها المدير العام الدكتور (عبدالله محمد البدوي) أول أكاديمية في السودان تتبع إلى مؤسسة تعليمية تعمل بإمكانيات ضخمة، كما تعاقدت الأكاديمية مع أفضل الخبرات في الساحة الرياضية السودانية بصفة عامة..

وعلى مستوى تدريب المراحل السنية كسبت أكاديمية الجودة الخبير – احمد بابكر – مستشاراً فنياً، والخبير محمد صالح وداعة مستشارًا فنياً للمناشط بالأكاديمية، بالإضافة إلى النجوم الدوليين السابقين كابتن جلال كادوقلي نجم الهلال العاصمي والمنتخب القومي السوداني السابق، وكابتن محمد مجذوب الزنجي نجم فريق الموردة والمنتخب القومي السوداني السابق، وكابتن خالد أحمد المصطفى قائد منتخب الناشئين بكأس العالم في إيطاليا وقائد فريق المريخ العاصمي وقائد المنتخب القومي السوداني السابق، ومدرب الحراس كابتن هيثم الطيب، لاعب فريقي الموردة والمريخ سابقاً، في الجهاز الفني الذي يقوده الكوتش الرشيد أبو الجدي..

وتوقع الخبراء والمهتمين بقطاع المدارس السنية أن تكون أكاديمية الجودة للمواهب الرياضية والفنية لبنة في طريق تطور كرة القدم وبقية المناشط.

Exit mobile version