اقتصاد

أصحاب المخابز بشندي يتعهدون بعدم زيادة أسعار الخبز

شندي – رحاب عبدالله

تعهد أصحاب المخابز بمحلية شندي بالالتزام بأسعار وأوزان الخبز وهي عشر قطع من الخبز بالوزن المعروف بألف جنيه، رغم الزيادة التي طرأت في أسعار مدخلات إنتاج  الخبز وبالتالي زيادة تكلفة الإنتاج.

وأكد أصحاب المخابز  خلال الزيارة التي قام بها المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبدالغفار الشيخ ومدير جهاز المخابرات أحمد فرح لعدد من المخابز أكدوا تقديرهم للحالة الأمنية التي تمر بها البلاد والظروف الاقتصادية التي يعاني منها المواطن.

وأوضح أصحاب المخابز أنهم جزء من هذا الشعب وإن الهم مشترك بينهم والمواطنين رغم الضغوط التي يفرضها السوق على صناعة الخبز.

وأكد أصحاب المخابز مساندتهم للقوات المسلحة التي تخوض معركة الكرامة ضد المليشيا ومن يقف وراءهم، مضيفين أن التعاون مع السلطات والمواطنين هو جزء من دعم الأمن الوطني في البلاد.

وحيا المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبدالغفار الشيخ الدور الوطني الكبير لأصحاب المخابز وهم يعملون في ظل الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد.

وأشاد المدير التنفيذي بالتفاعل الكبير من أصحاب المخابز مع المواطن ومع السلطات حتى تعبر البلاد من هذه الأزمة وتعود الأمور إلى طبيعتها بإنتصار القوات ودحر العدوان الدولي والإقليمي على السودان والذي اتخذ من المليشيا مخلب قط في تنفيذ مخططها.

إلى ذلك عبر عدد من المواطنين الذين تصادف وجودهم في المخابز مع زيارة المسؤولين ارتياحهم لالتزام أصحاب المخابز بالأسعار والأوزان والروح الوطنية التي يتمتع بها أصحاب المخابز في كل الظروف وخاصة في مثل هذه الظروف الحرجة التي تمر بها البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى