أحمد العوضي يرد على شائعات عودته لياسمين عبد العزيز

الأحداث – وكالات

علق الفنان المصري أحمد العوضي بشأن ما تردد عن عودته لـ ياسمين عبدالعزيز على حسابه بفيس بوك قائلاً: “أنا قولت قبل كده إنها حبي الوحيد وإن الطلاق ليس معناه انتهاء الحب ولكن معناه انتهاء النصيب ولكن رجوعنا أمر خاص جداً جداً بيننا”.

ووصف العوضي البيوت بالقبور قائلاً: “فالبيوت قبور لا يعرف ما بداخلها سوى قاطنيها، وكانت رسالتنا لبعض قدامكم وانتو إخواتنا إن كل منا يحمل كل مشاعر الحب بل العشق للآخر ولكن لو ربنا أراد لينا الرجوع فستتحقق إرادته في ذلك، وإن تعذر الرجوع فهي إرادته أيضاً”.

وأجاب العوضي عن السؤال المستمر من قبل الجميع “مبترجعوش ليه” قائلاً: “فإجابتي هي السؤال نفسه (لو هي كده ما كنا رجعنا فعلاً) ولكن كما قلت فهي أمور خاصة جدًّا جدًّا”.

وأنهى تعليقه بـ: “عهدنا بيكم وعهدكم بينا كان الاحترام في العلاقة وكذلك الاحترام في الانفصال، أنا مقدر كل مشاعر أخواتي اللي حبو حبنا لبعض لكن رجاء كما قدرتم حبنا وكنتم شاهدين عليه كذلك قدرو قرارنا بالانفصال فهو نصيب.. ولو إحنا قدمنا ليكم نموذج طيب في الحب فإحنا بردو قدمنا ليكم نموذج طيب في أخلاق النهايات إعمالاً  لقول الله تعالى ((وَلَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ)).

 

Exit mobile version