منتخبنا الوطني يدخل مرحلة الإعداد لنظيريه الجنوب سوداني والموريتاني

 الأحداث – متابعات

تواصلت تحضيرات منتخبنا الوطني الأول ضمن برنامج معسكره الجاري بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية تحت قيادة الغاني كواسي أبياه ومساعديه استعداداً للاستحقاقات القادمة في تصفيات أمم أفريقيا وكأس العالم وبطولة سيكافا في زنجبار.

وانتظم المنتخب في تمارين قوية بالملعب الرديف لمدينة الملك فهد يركز فيها الجهاز الفني على تدريبات الأحمال والكرة في شكل مجموعات بلعب الكرة من لمسة واحدة مع الضغط على حامل الكرة، فيما أخضع خالد درويش حراس المرمى إلى تمارين متنوعة.

وخصصت الفترة الصباحية لتمارين الصالة، وشهدت التدريبات الأخيرة عودة متوسط ميدان المنتخب التاج باشري إلى التمارين بعد أن تجاوز الأحزان في وفاة والده التي حدثت الأسبوع الماضي وقد خصص له الجهاز الفني برنامجاً تأهيلياً خاصاً حتى يلحق بزملائه.

من جهته شرع المدير الفني للمنتخب الوطني كواسي أبياه في مشاهدة ودراسة بعض مباريات منتخبي موريتانيا وجنوب السودان من أجل الوقوف على مستوياتهما حتى يتمكن من وضع الاستراتيجية التي سيخوض بھا المباراتين القادمتين في تصفيات كأس العالم.

 

وتحظى تدريبات منتخباتنا الوطنية الأولمبي والأول بجدة والطائف باهتمام إداري متعاظم من مسؤولي الاتحاد السوداني لكرة القدم المتواجدين بالطائف وجدة بقيادة أسامة وطه فكي ومعتز الشاعر وبكري المناقل ومتوكل الزنجي والشاذلي أبوحمد وصديق عكلي وعوض رفاعة ومحمد فاروق والذين يحرصون على متابعة التدريبات ومؤازرة اللاعبين.

Exit mobile version