مقترح لوحدة قوى الثورة عبر المنصة التنسيقية

الخرطوم-الأحداث نيوز
عقدت آلية وحدة قوى الثورة ولجنة المعلمين السودانيين، اجتماعًا حول منصة التنسيق بين الكتل والأجسام النقابية والمهنية الرئيسة.
وقالت اللجنة في بيانها الصادر اليوم،إن الاجتماع للتشاور حول التنسيق المشترك بين الأجسام النقابية والمهنية ومتطلباته كضرورة تقضيها المرحلة الحالية ومستقبل الانتقال الديمقراطي في السودان،مستعرضا جهودات الآلية واتصالاتها من اجل توحيد قوى الثورة مع لجان المقاومة والاحزاب والاجسام النقابية والمهنية مع التركيز على المجهودات المرتبطة بالأخير.

وأكدت اللجنة،دعمها لأي مجهودات تصب في خانة وحدة قوى الثورة وأثنت على مجهودات الآلية والتي بدورها طرحت على لجنة المعلمين ما سبق ان توافقت عليه الاجسام النقابية والمهنية بتوحيد مجهوداتها في اسقاط الانقلاب ومساعيها لتحقيق شعارات الثورة عبر منصة تنسق للعمل المشترك ميدانيًا وإعلاميًا،ونوهت الآلية أن لجنة المعلمين يعول عليها كثيرًا في مشاركة خبراتها المتراكمة خاصة في تنسيق العمل المشترك عبر الولايات. واعلنت اللجنة، دعمها للمقترح وموافقتها عليه.
وكشف ممثلو الآلية، الترتيب لاجتماع يضم كل الاجسام النقابية والمهنية التي ايدت مقترح وحدة قوى الثورة عبر المنصة التنسيقية التي ستتحقق عبرها الوحدة على ارض الواقع بين الاجسام النقابية والمهنية.

Exit mobile version