اقتصاد

مساعِ لرصف طرق مهمة بشندي

الأحداث – متابعات
أكد المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبدالغفار، استمرار المشروعات التنموية بالمحلية رغم الظروف التي تمر بها البلاد.
وتعهد خالد خلال تفقده العمل في عدد من الطرق الجديدة بمناطق جبل أم علي و”الحرتياب” الرابطة تلك المناطق بالطريق القومي برفقة مدير الإدارة العامة للشئون الهندسية هشام ابراهيم ومدير وحدة كبوشية الادارية، وتعهد بدعم المشروعات الخدمية لمناطق جبل أم علي والحرتياب بتركيب وحدات الطاقة الشمسية لمحطة مياه جبل أم علي ودعم صيانة المدرسة المتوسطة، فضلا عن دعم المركز الصحي وإنارة طريق منطقة الحرتياب.
 ووقف المدير التنفيذي والوفد المرافق له على سير  المرحلة الثانية من أعمال الردميات، وأشار خالد إلى أهمية هذه الطرق التي تمثل نهضة حقيقية للمنطقة وتمكن المواطنين من التنقل وتسويق منتجاتهم  خاصة في فترة الخريف باعتبارها مناطق ذات إنتاج.
واشاد المدير التنفيذي بالمجهودات الكبيرة التي تقوم بها الشركة المنفذة في إكمال هذه الطرق والتي من المتوقع انتهاء العمل فيها خلال الأيام المقبلة، معلنا  سعي المحلية لرصف هذه الطرق.
من جانبه أشاد مدير الإدارة العامة للشئون الهندسية هشام ابراهيم بالانجازات الكبيرة التي تحققت في طرق منطقة جبل ام علي الحرتياب.
وقال هشام إنها تمثل إضافة حقيقية لتلك المناطق، مبينا أن طول طريق جبل أم علي ثلاثة كيلو وتسعمائة مترا وطريق الحرتياب اثنين كيلو ومئتا متر.
فيما عبر عدد من المواطنين عن شكرهم وتقديرهم لمحلية شندي لحرصها لتوفير كافة الخدمات بتلك المناطق، مشيدين بالحراك الكبير الذي تشهده المحلية في المجالات كافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى