رياضة

مدرب تشيلسي بعد الفوز على ولفرهامبتون: مادويكي مميز… وبالمر من الطراز الأول

الأحداث – وكالات
أشاد إنزو ماريسكا، المدير الفني لتشيلسي، بثنائي الفريق نونو مادويكي وكول بالمر، بعد الفوز العريض بنتيجة 6 – 2 على ولفرهامبتون في الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، الأحد.
ووفقاً لوكالة الأنباء الألمانية، لعب الثنائي الدور الأكبر في فوز تشيلسي حيث سجّل مادويكي 3 أهداف، بينما سجّل بالمر هدفاً، إضافة إلى 3 تمريرات حاسمة.
من جانبه، قال ماريسكا، في تصريحات عبر الموقع الرسمي الإلكتروني للنادي الإنجليزي: «نوني قدّم أداء رائعاً، ليس في الشوط الثاني فقط، بل في أول ربع ساعة من المباراة، وكان مميزاً دائماً في المواجهات الفردية».
وأضاف: «أكدت منذ اليوم الأول أن مادويكي من نوعية اللاعبين الذين أحبهم في مركز الجناح، فهو يعمل بشكل جيد للغاية، لكن أفضل ما قدّمه اليوم ليس الهاتريك، بل التزامه بالمهام الدفاعية على مدار 90 دقيقة».
وواصل مدرب تشيلسي: «لقد أظهر مادويكي عقلية مميزة، وكذلك الأمر بالنسبة لكريستوفر نكونكو الذي شارك لـ5 دقائق، وأيضاً جواو فيليكس، فإذا أردنا النجاح يجب أن نتمتع أولاً وقبل كل شيء بالعقلية الصحيحة».
وانتقل ماريسكا للحديث عن كول بالمر، مشيراً: «أعرفه منذ 4 أو 5 سنوات، لقد عمل معي لموسم واحد في الفريق الثاني بمانشستر سيتي، ثم مع الفريق الأول».
واختتم إنزو تصريحاته: «إنه لاعب رائع وشخص مميز، ولست مندهشاً من أهدافه في الموسم الماضي أو الهدف الذي سجّله اليوم أو تمريراته الحاسمة، إنه لاعب من الطراز الأول».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى