الأخبار

لقضاء عطلة العيد.. بدء تفويج المركبات السفرية بعدد من الولايات

الأحداث – متابعات

دشنت الإدارة العامة للمرور ممثله في دائرة المرور السريع، السبت، مشروع تفويج المركبات السفرية لعيد الفطر المبارك.

 

وأكد مدير الإدارة العامة للمرور اللواء شرطة (حقوقي) د. سراج الدين منصور جاهزية إدارته لإنجاح مشروع تفويج المركبات السفرية من خلال الخطة الموضوعة والتي يتم تنفيذها بعدد من الولايات الغير متأثرة بالحرب ،  مشيدا بمشروع تفويج المركبات  الذي ظل يحقق نجاحا على امتداد ٢٢ عاما، داعيا السائقين إلى ضرورة الالتزام بتوجيهات رجال المرور والالتزام بمسار الفوج.

 

من جهته قال مدير دائرة المرور السريع اللواء شرطة (حقوقي) مبارك الزين بحسب (المكتب الصحفي للشرطة) ان تفويج مركبات هذا العام جاء تحت شعار (التفويج سلامة وأمان)  وان الغرض منه يتمثل فى المحافظة على سلامة الأرواح والممتلكات ووصول وعودة المواطنين إلى ذويهم بسلام، مضيفا أن إدارة المرور السريع وضعت عددا من التدابير الاحترازية لمنع وقوع الحوادث المرورية الكارثية المميتة والتي يروح ضحيتها  أبرياء، مشيرا إلى أن إدارة المرور قامت بتوزيع عدد(١٧٤٠) من صف الضباط بطرق المرور السريع إضافة  لعدد (١٠٢) ضابط مرور برتب مختلفة للمراقبة وتسهيل حركة السير  ومشاركة (١٣٩) دورية مرورية مجهزة بكافة تجهيزاتها الفنية.

وشمل التفويج ولايات (نهر النيل،  الشمالية، البحر الاحمر، كسلا، القضارف، سنار، النيل الأزرق)  بالإضافة للمحليات الداخلية بولاية نهر النيل ( شندي، ابو حمد).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى