لجنة مفصولي الإذاعة والتلفزيون تصدر بياناً عقب قرار المحكمة بإعادتهم- اطلع عليه

الخرطوم- الأحداث نيوز

بسم الله الرحمن الرحيم
لجنة مفصولي الإذاعة والتلفزيون
بيان
يقول المولي عز وجل في محكم تنزيله
وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم ” آل عمران : 126 ”
إِن يَنصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُكُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ” آل عمران : 160″

الحمد لله الملك العدل الذي حرم الظلم على نفسه، وجعله محرما بيننا، ونستعيز بالله من نفوسنا الأمارة بالسوء ونسأله القبول والرضا والبر والتقوى.
جماهير شعبنا الوفي
لقد تابعتم خلال السنتين الماضيتين ما حاق بطيف واسع من العاملين بالخدمة المدنية في بلادنا من ظلم وقطع للأرزاق وتشريد للخبرات والكوادر المهنية في مؤسسات الدولة من قبل لجنة إزالة التمكين المجمدة ، وما ترتيب على قرارتها من تدهور مريع في الخدمة المدنية وتراجع كبير في الأداء والخدمات.
منذ أن أصدرت اللجنة المجمدة قراريها (427، 448) بفصل عدد 79 من العاملين بالهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بتاريخ 10 ديسمبر 2020 لم تتزعزع قناعتنا في عدالة قضيتنا وفي عدالة القضاء السوداني، لما يحمله من سفر ناصع ومن فوق ذلك عدالة المولي عز وجل.
اليوم قالت المحكمة العليا كلمتها في حقنا ،ورفع الظلم عنا ببطلان قراري الفصل التعسفي والتشريد وأمرت بإعادة جميع من شملهم القراروصرف كافة استحقاقاتهم والحفاظ على حقهم في الترقي الوظيفي خلال فترة الفصل.
جماهير شعبنا الوفي
ظللتم كالعهد بكم مناصرين للحق قائمين على العدل رافضين للجور ، التحية والتجلة والتقدير لكم ، والتحية للقضاة الأجلاء و كذلك لهيئة الدفاع وثلة المحامين الخلّص الذين تدافعوا لنصرة قضيتنا ، التحية والتقدير لزملاء المهنة داخل “الحوش” وعلى امتداد وطننا الحبيب وزملائنا أيضا في المهاجر الذين كانت لمواقفهم الصلبة معنا اثرا طيبا على نفوسنا ، والتحية كذلك لأسر المفصولين الذين تحملوا ما أصابهم من قرارات الفصل.
زملاء المهنة
اليوم نعود مرفوعي الرأس، وسنظل أوفياء لوطننا وشعبنا ،حامين لمهنتنا ، متأزرين بقيمها، مستمسكين بوصايا أساتذتنا في المهنة، وتظل الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون التي أفنينا فيها أزاهير أعوامنا في حدقات عيوننا وسنجتهد في تطويرها ورفعتها.
نعود اليوم بصفحة بيضاء مترفعين عن الصغائر مستشرفين لمستقبل حلمنا به معا في وطن يساهم الجميع في بنائه.
الحمد لله حمد الشاكرين
لجنة مفصولي الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون
(العائدون بأمر القضاء)
أم درمان 17 فبراير 2022

Exit mobile version