“لجنة أمن شندي” تتوعد المليشيا والخلايا النائمة بحرب “لاهوادة فيها”

شندي – رحاب عبدالله
أكدت اللجنة الأمنية بمحلية شندي أنها تقوم بعمل كبير في عمليات التأمين والرصد والمتابعة التي أسفرت عن نتائج كبيرة ظهرت بشكل جلي في الوضع الأمني الذي تعيشه المحلية.
وقالت اللجنة في اجتماعها، الإثنين، إن العمل يتم بالتنسيق بين الأجهزة الأمنية وعلى مستوى عال.
ووقفت اللجنة الأمنية على عملية إزالة الأكشاك والطبالي التي تشكل بؤراً للفساد في سوق شندي الكبير.
وأعلن رئيس اللجنة الأمنية بمحلية شندي خالد عبدالغفار، عن محاربة مليشيا الدعم السريع المتمردة والخلايا النائمة حرباً “لاهوادة فيها”، مؤكداً أنها لن تتوقف إلا بالقضاء عليهم.
وأعلن خالد استمرار عملية إزالة كل المظاهر التي تشوه المظهر العام وإزالة كل المواقع التي تمثل الظواهر السالبة أو مكامن للمجرمين، وتوعد كل من تسول له نفسه بالاستفادة من الحرب من خلال تنفيذ سرقات أو غيره، وتوعدهم بالقتل المباشر.
وحيا خالد الجهود التي قامت بها قوة الحملة المكونة من المحلية وكل القوات النظامية التي أنجزت مهامها بشكل جيد.
من جهته قال مدير شرطة محلية شندي العميد شرطة عز الدين محمد إدريس إن الشرطة نفذت عمليات في مجال اختصاصها أسفرت عن ضبط مخالفات كبيرة في عدة مجالات.
من ناحيته أكد مدير جهاز الأمن والمخابرات بمحلية شندي العقيد أحمد فرح أن المعركة معركة كرامة وتحتاج التعاضد وتحقيق النصر المؤز وثمن دور الإعلام الوطني والأقلام الحرة النزيهة في نشر الحقائق ورفع الروح المعنوية للمقاتلين، وأمن على دوره في تبصير المواطن بمواطن الخلل.
في السياق أرسل رئيس شعبة العمليات الفرقة الثالثة مشاة بمدينة شندي عقيد ركن جبريل عوض مضوي رسائل لمليشيا الدعم السريع بأنها “تحلم حلم” بالدخول إلى شندي.
في السياق ذاته قال رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالفرقة الثالثة مشاة عقيد ركن حافظ فتح الرحمن إن ما يدور في الميديا يأتي ضمن الحرب الدعائية التي ينتهجها إعلام الخونة والأعداء.

Exit mobile version