في الدوري الألماني.. سقوط البايرن واكتساح لبوروسيا دورتموند

الأحداث – وكالات

حقق بوروسيا دورتموند فوزا كبيرا على أوجسبورج بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعت الفريقين السبت، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الألماني.

سجل أهداف بوروسيا دورتموند يوسف موكوكو ثنائية في الدقائق 4 و29 ومالين في الدقيقة 20 وماركو رويس في الدقيقة 34 وفليكس نميشا في الدقيقة 64، في المقابل سجل روبن فارجاس هدف أوجسبورج الوحيد في الدقيقة 32. واحتل بورسيا دورتموند المركز الخامس في الدوري برصيد 60 نقطة بينما تراجع أوجسبورج للمركز التاسع في الترتيب برصيد 39 نقطة.

بايرن ميونخ يسقط بثلاثية أمام شتوتجارت فى الدوري الألماني.

 

حقق شتوتجارت انتصارا صعبا على بايرن ميونخ، بنتيجة 3-1، في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الألماني أحرز ليونيداس ستيرجيو هدف التقدم لشتوتجارت في الدقيقة 29، ثم سجل هارى كين هدف التعادل من ركلة جزاء بالدقيقة 37، قبل أن يضيف صاحب الأرض والجمهور الهدف الثانى في الدقيقة 83 عن طريق جيونج وويونج، ثم سجل سيلاس الهدف الثالث فى الدقيقة الأخيرة واحتل البايرن المركز الثاني برصيد 69 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن شتوتجارت الثالث برصيد 67 نقطة.

وضمنت فرق باير ليفركوزن، المتوج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، بايرن ميونخ، شتوتجارت، لايبزيج الرابع ودورتموند الخامس تواجدها في دوري الأبطال الموسم المقبل.

 

تعادل فيردبريمن واشتوتجارت

 

تعادل فيردبريمن وصيفه بروسيا مونشنجلادباخ 2_2  ضمن مواجهات الجولة 32.. احرز فيردبريمن نيك وليتماد د45 و65 واشتوتجارت روبن هاك وفلوريان د8 و 91 النتيجة رفعت الاول الي 38 نقطة في المركز العاشر واشتوتجارت الي 33 نقطة في المركز ال13

انتصار كاسح لفلسبورغ علي دارمشتات بثلاثية نظيفة

 

حقق فلسبورغ فوزا ساحقا علي ضيفه دارمشتات بثلاثية نظيفة من الاهداف بالجولة 32 من الدوزي الألماني.

وسجل الثلاثية باتريك ويمز ويوناس اولدر ويند وفاكلاف سيرني عند الدقائق 8 و 10و92بالنتيجة ارتفع فلسبورغ الي 37 نقطة في المركز 12 وبقي دارمشتات عند 17 نقطة في المركز 18.

 

 

Exit mobile version