في الجولة (3) لتصفيات المونديال.. السودان يحل ضيفاً ثقيلاً على موريتانيا

الأحداث – متابعات

يحل منتخبنا الوطني الأول في السادسة من مساء الخميس ضيفاً ثقيلاً على مضيفه ونظيره الموريتاني بإستاد شيخا ولد بيديا بالعاصمة نواكشوط في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بكندا_أمريكا المكسيك.

 

صقور الجديان انتظموا في معسكر طويل بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية شهد العديد من التجارب الودية لهذه المباراة الحساسة والتي يدخلها كواسي أبياه بحسابات الخروج بنتيجة إيجابية تعزز من حظوظه في مواصلة مشوار الصدارة الذي يتقاسمه السودان مع مرشح المجموعة الأول المنتخب السنغالي بواقع أربع نقاط لكل، جمعها السودان من تعادله مع توجو بهدف لكل وفوزه على الكنغو بهدف.

الموريتاني يدخل اللقاء بخيار الفوز لذلك حشد صفوفه بعدد من المحترفين الموريتانيين الناشطين في الدوريات الأوروبية، ويحتل الموريتاني ذيلية المجموعة وله نقطة واحدة نالها المرابطون من تعادلهم مع جنوب السودان دون أهداف في الجولة الثانية، وكان قد خسر قبلها بثنائية من الكنغو.

التشكيلة المرشحة لتمثيل السودان يتوقع أن تضم محمد المصطفى في حراسة المرمى.. عبدالرحمن كوكو، مصطفى كرشوم، رمضان عجب في الدفاع، الوسط أبوعاقلة يوسف، محمد حامد التش، تيري ومحمد عبدالرحمن في المقدمة الهجومية.

Exit mobile version