فان دايك يكشف عن بدء مفاوضاته مع ليفربول حول «تمديد العقد»

الأحداث – وكالات
قال فيرجيل فان دايك قائد ليفربول إن المفاوضات الرسمية بشأن تمديد عقده بدأت مع متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم؛ إذ من المقرر أن ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي.
وانضم مدافع هولندا (33 عاماً) إلى ليفربول قادماً من ساوثامبتون في عام 2018، وساعده منذ ذلك الحين على الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس العالم للأندية، بالإضافة إلى لقبين في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.
ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن قائد منتخب هولندا قوله الاثنين: «أستطيع القول بكل وضوح إن المفاوضات جارية مع الأشخاص المناسبين، لقد بدأوا بالفعل ولكنني لا أعرف، سنرى ما سيحدث في المستقبل».
وأضاف: «أضع كل تركيزي مع ليفربول، وأريد الفوز بالمباريات التي تنتظرني ولا شيء آخر. أشعر أنني بحالة جيدة للغاية بدنياً وعقلياً، وأستمتع بوقتي. ملتزم بشكل كامل تجاه ليفربول لتحقيق النجاح هذا الموسم».
وقال أرنه سلوت مدرب ليفربول في أغسطس (آب) إن اللاعبين الكبار مثل فان دايك، ومحمد صلاح مهاجم مصر، وترينت ألكسندر أرنولد مدافع إنجلترا، الذين يقضون العام الأخير من عقودهم، يجب أن يقدموا ما يستحقون عليه التجديد.
وأضاف المدرب الهولندي، الذي يقضي موسمه الأول مع ليفربول، أن أي تمديد لعقود الثلاثي سيعتمد على أدائهم في الموسم الحالي.
ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز متقدماً بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي بعد ثماني مباريات هذا الموسم.
Exit mobile version