رياضة

ريال مدريد يضرب قادش بثلاثية.. سويسداد يهزم بالماس

الأحداث – وكالات

فاز ريال مدريد على قادش بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن مباريات الجولة الـ 34 لمنافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

سجل المغربى إبراهيم دياز الهدف الأول في الدقيقة 51، ثم أضاف جود بيلينجهام الهدف الثانى في الدقيقة 68، قبل أن يختتم خوسيلو الثلاثية فى الدقيقة الأخيرة.

واحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 87 نقطة، وخاض الريال اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية، خاصة أن الفريق حقق الفوز في آخر خمس مباريات بالدوري الإسباني، كما أنه تعادل مع مضيفه بايرن ميونيخ الألماني، يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ريال سوسيداد يُعزز حظوظه في التأهل إلى الدوري الأوروبي بفوزه على لاس بالماس

 

استعاد ريال سوسيداد نغمة الانتصارات بعد فوزه على ضيفه لاس بالماس بهدفين نظيفين السبت في المرحلة 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم، معززّاً حظوظه بحجز مقعدٍ مؤهلٍ إلى الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ.

وسجّل أليكس سواريز الهدف الأوّل بالخطأ في مرمى فريقه (33) وأمّن السورينامي شيرالدو بيكر الفوز (45+1) وحقق أصحاب الأرض فوزهم الأول بعدما خسروا المباراة الماضية وتعادلوا قبلها مرتين، رافعين رصيدهم إلى 54 نقطة في المركز السادس وعزّز سوسيداد حظوظه بالتأهّل إلى “يوروبا ليغ” بعدما ابتعد عن ملاحقه ريال بيتيس بخمس نقاط قبل مواجهة الأخير لمضيفه أوساسونا الأحد في المقابل، تلقّى لاس بالماس خسارته السابعة توالياً والثامنة في آخر 10 مباريات، فتجمّد رصيده عند 37 نقطة في المركز الرابع عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى