تعليق  سيمبا التنزاني بعد الخسارة أمام الأهلي في أبطال أفريقيا

علق نادى سيمبا التنزاني على خسارته أمام الأهلي بهدف نظيف فى المباراة التي جمعتهما بملعب بنجامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى سيمبا على موقع “إكس” رسالة لجماهير سيمبا جاء فيها: “في المباراة الأولى لم تكن السعادة في صالحنا، ولدينا فرصة لإرجاعها فى المباراة الثانية”

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني مجدداً في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها بإستاد القاهرة في العاشرة مساء الجمعة المقبل.

وحصل مسئولو النادي الأهلي على موافقة من الجهات المعنية بحضور 30 ألف مُشجع مباراة سيمبا التنزاني بإستاد القاهرة لدعم المارد الأحمر.

وأوقعت قرعة دور الثمانية الإفريقي فى مواجهة مع سيمبا التنزاني على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبى الكونغولي وبترو أتلتيكيو الأنجولي في نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلي لقبها.

ويأمل الأهلي صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، تحقيق اللقب الثاني عشر في النسخة الحالية، ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجاً ببطولة دورى أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبى الكونغولي

Exit mobile version