تركيا تدعم متضرري السيول والأمطار بأبي حمد

الأحداث – متابعات

التقى والي نهر النيل محمد البدوي عبدالماجد أبوقرون بالأمين العام لجمعية الهلال الأحمر السوداني عايدة السيد، برفقة وفد الهلال الأحمر التركي.

وأكد الوالي على الجهود غير المسبوقة التي تقوم بها جمعية الهلال الأحمر السوداني بالولاية، والتنسيق المميز لفرعها بنهر النيل في تقديم المساعدات الإنسانية للفئات المستحقة، كما شكر الهلال الأحمر التركي على الدعم الكبير المقدم من قبلهم. مؤكدا أصالة العلاقة التي تربط بين الشعبين السوداني والتركي.

من جانبها أعربت الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر عايدة السيد عن خالص امتنانها لاستقبال الوالي وتعاون حكومته المستمر مع الجمعية وفرعها بالولاية مما أسهم في أداء مهامها على الوجه الامثل، مشيرة إلى الدعم المقدم من الهلال الأحمر التركي المتمثل في المواد الغذائية للنازحين بالولاية ولمتضرري السيول والامطار بمحلية أبو حمد.

وفي سياق متصل أكد المدير التنفيذي لفرع الجمعية بولاية نهر النيل إمام الدين محمد أحمد أن الجمعية ماضية في تقديم الخدمات الإنسانية والتنموية للمواطنين.

فيما عبر رئيس وفد الهلال الأحمر التركي عن سعادته الكبيرة بزيارة ولاية نهر النيل وهم يعملون في تناغم تام مع جمعية الهلال الأحمر السوداني، مؤكدا استمرارهم في تقديم العون الإنساني للنازحين ولمتضرري السيول والأمطار.

Exit mobile version