“بعد حادثة المسيرة”… عودة النشاط التجاري بعطبرة

الأحداث – ناهد أوشي

أعلن الأمين العام للغرفة التجاريه بعطبره سيف الدين مقلد عودة النشاط التجاري وانسياب الحركة التجارية لاسواق مدينة عطبرة مع اعادة توقيت حظر التجوال الى الثانية عشر بعد منتصف الليل  عقب التوجس الذي صاحب احداث الانفجار الأخيرة بالمدينة وتطويق السلطات الأمنية مكان الحادث واغلاق الأسواق  الأمر الذي اثر على حركة الناس.

وقال في حديثه ل”الاحداث ” إن مثل هذه الاحداث دخيلة وغريبة على مجتمع عطبرة المسالم المتماسك والمتعاضد والمتكاتف وادخلت بعض من الرهبة والتوجس وجعلت المواطنين متحفزين خوفا من ان يكون هنالك توابع أخرى.

وأضاف” بعد تطويق الجهات النظامية والأمنية لمكان الحادث واغلاق الأسواق في ذلك اليوم وتمشيط كل المناطق المحازية لمكان الحادث سادت  الطمأنينة في نفوس المواطنين.

 مشيرا الى قرار  اللجنة الامنية عقب الهدوء الحذر والحس الامني العالي وتقديرا لظروف خواتيم شهر رمضان المبارك واستقبال مناسبة عيد الفطر المبارك ولتمكين المواطن من قضاء احتياجاته بكل سهوله ويسر و للتخفيف على المواطن تم ارجاع حظر التجوال مرة اخري ليبدأ الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل كما كان سابقا. واشاد مقلد بتحرك الجهات الامنية وسيطرتها على الوضع الامني والتي انعكست على المواطنين واستطاعت امتصاص صدمة ضربة المسيرة لصالة انفينتي وتخطي تاثيرها وعاد  الاستقرار لمدينة عطبرة بجانب عودة الحياة إلى طبيعتها والاسواق الى نشاطها وحركتها التجارية مع توفر كافة المستلزمات والسلع والمواد لاستقبال عيد الفطر المبارك.

Exit mobile version