بايرن ميونخ يستضيف ريال مدريد في ذهاب نصف نهائى أبطال أوروبا

الأحداث – وكالات

يستضيف بايرن ميونخ الألماني نظيره ريال مدريد على ملعب أليانز أرينا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام العاشرة مساء الثلاثاء.

ويسعى كل منهما للعبور إلى المباراة النهائية ويدخل ريال مدريد اللقاء وهو يأمل لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه وذلك قبل مباراة الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو، حيث يسعى الميرنجي لتسهيل مهمته للعبور إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعلى الجانب الآخر يدخل بايرن اللقاء وهو يأمل في الثأر من ريال مدريد، حيث آخر مواجهات الفريقين شهدت التفوق لصالح ريال مدريد على مستوى دوري أبطال أوروبا.

والتقى الفريقان على مستوى جميع البطولات 26 مرة كانت الغلبة فيها، 12 مباراة للفريق البافاري مع 11 مباراة فاز فيها

الميرينغي و3 تعادلات بينهما وسجل كلا منهما 40 هدفا في شباك الاخر وفي دوري أبطال أوروبا التقيا في 20 مباراة فاز كليهما في 9 مباريات وتعادلا مرتين وسجل الريال 33 هدفا مقابل 30 للبايرن ويجئ كريستيانو رونالدو كهداف تاريخي للقاءات الفريقين ب9 أهداف

بايرن ميونخ لم يحقق أي فوز في آخر سبع مباريات له ضد ريال مدريد، حيث خسر 6 من تلك اللقاء وتعادل في مباراة، وهذه هي أطول فترة بدون فوز للفريق الألماني ضد منافس في المنافسة الأوروبية.

بايرن ميونخ وريال مدريد هي المباراة الأكثر لعبًا في تاريخ كأس أوروبا/دوري أبطال أوروبا (26 مباراة)، مع 24 مباراة في مراحل خروج المغلوب من المسابقة وهي أيضًا الأكثر بين الفريقين.

Exit mobile version