التعليم العالي تخصص مركزاً لمساعدة المتقدمين اليكترونياً

الخرطوم-الأحداث نيوز
أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي المكلف بروفيسور دهب، أهمية العمل الجماعي ورفع مستوى العمل لإنجاز وإكمال ملفات عمل التقديم الإلكتروني لمؤسسات التعليم العالي،على رغم من الصعوبات.
ووجه دهب خلال تفقده مركز الإستجابة والدعم للتقديم، بتذليل العقبات التي تعترض الطلاب وأسرهم،مشيدا بتعامل طلاب الولايات مع نظام التقديم والدفع الإلكتروني، قاطعا بأن الهدف الأساسي من نظام التقديم والدفع الإلكتروني إيصال الخدمة لطالبيها في مكان وجودهم.

من جانبه كشف مدير الإدارة العامة لتقانة المعلومات والشبكات بالوزارة د. بابكر حسين، أن عدد الذين دخلوا نظام التقديم الإلكتروني وتعاملوا معه من الطلاب منذ بدء التقديم الخميس الماضي وصل إلى 31 الف طالباً وطالبة، أكمل منهم 20 الف إجراءات تسليم استمارة التقديم إلكترونياً.

فيما قدم مدير مركز الإستجابة والدعم بالوزارة(الكول سنتر) علاء الدين حامد مدير تقريرا مفصلا عن أداء المركز ، وتناول عددا من المشكلات التي تواجه الطلاب واسرهم في التقديم الالكتروني والحلول المقترحة لمعالجتها.

يذكر أن الوزارة خصصت المركز لدعم ومساعدة الراغبين في التقديم بالرقم (2511) والذي يعمل من الثامنة صباحا وحتى العاشرة ليلا للرد على الاستفسارات وتقديم الدعم.

Exit mobile version