ارتفاع إيرادات شركة مطارات السودان

الخرطوم – الأحداث نيوز

نظمت إدارة العلاقات العامة بشركة مطارات السودان اليوم (الخميس) إحتفال بمناسبة إجتياز الشركة التدقيق الدولي.
وحث مدير الإدارة العامة لهندسة المطارات المهندس “وليد مصطفى صديق” منسوبي الشركة التحلي بالهمة العالية لما ينتظرهم في شهر نوفمبر والمتمثل في التدقيق في السلامة، ولفت الى أنهم في إدارة هندسة المطارات على اهبة الإستعداد للعمل في كل المطارات لخدمة البلاد.
من ناحيته أشار “عصام أمام” ممثل العاملين في إدارة الهندسة الى أن الشعب السوداني عظيم، ضاربا المثل بالسلطان علي دينار الذي كان يرسل كساء الكعبة وكذلك تناول اسهامات ومسيرة الزعماء محمد أحمد محجوب، واسماعيل الأزهري، جعفر نميري، البروفسير عبدلله الطيب، وتقدم بالتحية الى مدير شركة مطارات السودان المحدودة الفريق سرالختم بابكر.
من جانبه أشاد مدير الموارد البشرية حسن خضر بدائرة أمن الطيران الي أشار الى أنها ظلت ترفع إسم السودان منذ العام 2005 بإجتياز التدقيق، مشيدا بادارة العلاقات العامة بشركة المطارات لمنهجها الذي يهدف الى إعلاء مختلف الجوانب بالشركة، ولفت الى أهمية العمل منذ الآن لتدقيق السلامة، مؤكدا الإهتمام بتهيئة بيئة العمل وتحسين شروط الخدمة، مبينا أن أداء العاملين بالشركة أسهم في رفع إيرادات الشركة، موضحا أن الخطة التدريبية ستكون حسب الخطة الاستراتيجية وان العمال سيجدوا حظهم كامل في التدريب.
من ناحيته أشاد مدير العلاقات العامة “زهير حمدنا الله شندقاوي” بالجهود الكبير الي بذله الجميع في الشركة إجتياز التدقيق، معتبرا أن هذا النجاح طبيعي في ظل الجدية التي ظل بظهرها الجميع، وامتدح دور المدير العام لشركة المطارات في إنجاح الإحتفال بدعمه السخي.
من ناحيته أكد مدير مطار الخرطوم “عصام جري” سعادته الكبيرة للنجاح الذي حققه الطيران السوداني في التدقيق الدولي، وقال إن أمن الطيران رفع إسم السودان بجانب شركة مطارات السودان، مؤكدا أن المرحلة الماضية كانت صعبة وتم تجاوزها بروح الفريق واعرب عن أمله في أن تتواصل حتى تدقيق السلامة في نوفمبر.
من جانبه قال مدير دائرة المطارات الولائية عبدالمحمود أن الإحتفال يعد لفتة بارعة من إدارة العلاقات العامة، وبعث بالتهنئة لكل منسوبي الشركة بمناسبة إجتياز التدقيق الدولي ولفت الي أن النسبة كانت ممتازة، وأشاد بالجهود الكبيرة التي لم بذلها، موضحا عن أنهم في القريب العاجل سيحتفلوا بتجديد ترخيص عدد من المطارات الولائية.

Exit mobile version